الحب الدائم

ادخل سجل وحمل احدث الاغانى والافلام

تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال D5463f12 تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال Samp2811

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الحب الدائم

ادخل سجل وحمل احدث الاغانى والافلام

تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال D5463f12 تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال Samp2811

الحب الدائم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الحب الدائم

ازياء اكسسورات ديكور واثاث صور افلام

تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال Wael10تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال V7bl1f10تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال 1zw1au10تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال 65516u10تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال 2efj1q10تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال Bea2jl10تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال 114تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال 21absc10تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال 28s7uk10تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال Ngr67a10

تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال

love me
    love me
    المدير العام
    المدير العام

انثى

بطاقة الشخصية
    صورة:

يي تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال

مُساهمة من طرف love me الثلاثاء أبريل 14, 2009 7:46 am

[size=9]تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال

17 فبراير 2009
    كشف النجم المصري تامر حسني عن أنه سيتخلى عن استهتاره بعدما يتزوج الفنانة مي عز الدين في أحداث الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى"،
    تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال T-h-news-3
    وأنه سيكون أبا مسؤولا عن طفل في أحداث العمل، معتبرا في الوقت نفسه أن الفن سرق عمره، وأنه يتوقع أن يجد "بنت الحلال" قريبا ليتزوجها.
    كما دافع تامر عن تحول الغناء لغزة إلى ما يشبه الموضة، لافتا إلى الاستقبال الحار الذي لقيه من قبل الهلال الأحمر الفلسطيني بعد عبوره لقطاع غزة مؤخرا.

للاستماع إلى أغاني الفنان تامر حسني اضغط هنا

تامر حسني : الان انا فعلا ابحث عن بنت الحلال Sampdf10
    [/size]

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 01, 2024 7:44 pm