الحب الدائم

ادخل سجل وحمل احدث الاغانى والافلام

اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي D5463f12 اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي Samp2811

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الحب الدائم

ادخل سجل وحمل احدث الاغانى والافلام

اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي D5463f12 اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي Samp2811

الحب الدائم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الحب الدائم

ازياء اكسسورات ديكور واثاث صور افلام

اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي Wael10اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي V7bl1f10اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي 1zw1au10اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي 65516u10اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي 2efj1q10اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي Bea2jl10اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي 114اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي 21absc10اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي 28s7uk10اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي Ngr67a10

اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي

love me
    love me
    المدير العام
    المدير العام

انثى

بطاقة الشخصية
    صورة:

يي اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي

مُساهمة من طرف love me الثلاثاء أبريل 14, 2009 7:28 am

مع إليسا بالذات يظل كل شيء طي الكتمان والسرية طالما كان يتعلق بأخبار وأسرار قلبها، فهي تبدو كقطعة لهب متوهجة كلما سمعت بأي تلميح عن موقع الحب في حياتها.
    اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي Alesa-news-33
    لكن المفاجأة كانت في خروج إليسا عن قواعد السرية عندما أعلنت مؤخراً أن آخر قصص حبها قد باءت بالفشل وأنها لا زالت في السجلات عزباء حتى إشعار آخر.
    الطريف هو إصرار إليسا رغم كل إخفاقاتها العاطفية السابقة على أن يظل فارس أحلامها يحمل الجنسية اللبنانية وهو ما بدا جلياً في تصريحاتها التي قالت فيها أنها متعصبة لبنانياً ولن تتزوج من شخص غير لبناني، فهي تريد الزواج من شخص يتكلم نفس لهجتها ويعيش في لبنان ولديه نفس العادات والتقاليد، علماً أنني أرفض اللبناني المغترب والذي اكتسب عادات وتقاليد بلاد الغرب.

اليسا : انا عزباء وسأتزوج من اللبناني الاصلي Sampda11

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 01, 2024 11:14 pm