الحب الدائم

ادخل سجل وحمل احدث الاغانى والافلام

الحب الدائم

ازياء اكسسورات ديكور واثاث صور افلام


    حظك اليوم >>>>>>>>>>.

    شاطر
    avatar
    love me
    المدير العام
    المدير العام

    انثى
    عدد الرسائل : 1221
    العمر : 31
    الموقع : romansyat
    السٌّمعَة : 11
    نقاط : 9327
    تاريخ التسجيل : 08/02/2009

    بطاقة الشخصية
    صورة:

    تخهخهخ حظك اليوم >>>>>>>>>>.

    مُساهمة من طرف love me في الأحد يوليو 05, 2009 9:21 am


    بامكانك الان متابعة مافاتك من حظك مع النجوم من خلال تقويم الأبراج




    البرج:

    -الكل- الحمل الثور الجوزاء السرطان الأسد العذراء الميزان العقرب القوس الجدي الدلو الحوت

    addthis_pub = 'addthisabraj';
    addthis_brand = 'ابراج مكتوب';
    /*addthis_language = 'ar';*/
    addthis_localize = {share_caption:'أرسـل',email_caption:'إرسال بريد سريع',email:'بريد سريع',favorites:'مفضلتي',more:'[color:a503=\"#FF0000\"]المزيد'};
    addthis_logo = 'http://cdn.maktoob.com/m002/AddThisBtnImages/Addthis_logo_Abraj.jpg';
    addthis_logo_background = 'FFFFFF';
    addthis_logo_color = 'FFFFFF';
    addthis_options = 'favorites, facebook, myspace, google, live, digg, delicious, more';



    تاريخ البرج:

    2009 - 7 - 5



    برج الحمل

    مهنياً: تعيش فترة مثمرة وجيدة فأنت تتمتع بالقدرة على العمل ولا يعيقك شيء.‏ عاطفياً: تكون الحبيب الرومنسي الذي لا يهمــل حبيبــــه وتقــدّم لـــــه هديــــــة تفرحه كثيراً. اجتماعياً: واجه الواقع بتفاؤل وقم بخطوات إيجابية فهي تقرب إليك الآخرين.


    برج الثور

    مهنياً: إنتبه إلى عملك أكثر فأنت لا تكترث في الفترة الأخيرة لمسؤولياتك. عاطفياً: تبــــــدأ علاقــــة عاطفية جـــــديــــــدة، ولكن سرعان ما تشعر بعدم الأمان والاطمئنان. اجتماعيـــــاً: تشغلك أمورك السطحية كثيراً، جد بسرعة الحلول لمشكلة طال أمدها.



    برج الجوزاء

    مهنياً: تكثر الضغوط والمسؤوليات عليك استعن بالزملاء ولا تدّعِ أنك سوبرمان. عاطفياً: ينسيك العمل واجباتك تجاه الحبيب وعائلتك، تذكّر أنه ليس أهم من الحبيب. اجتماعياً: تشعر بالسعادة والطمأنينة في محيط عائلتك، تتلقى هدية قيمة من أحد أفرادها.


    برج السرطان

    مهنياً: لا تنشغل بأمور كثيرة في الوقت نفسه، قد يؤخر ذلك من إنجاز مهامك. عاطفيــاً: يجعلك الحب في تقدم وتطور ويمكّنك من إدخال كل جديد في حياتك. اجتماعياً: تحتاج إلى الراحة والهدوء لتخطّي الشعور بضغف طاقتك وحماستك.



    برج الأسد

    مهنياً: فترة ممتازة تحمل إليك فرصاً كثيرة قد تكسبك الكثير من المال والمعنويات. عاطفياً: تجنّب أخطــــاء الماضــــي وتعلــــّم منها، يقف الحبيب إلى جانبك في محنة تواجهها. اجتماعياً: لا تثر قضايا قديمة مع العائلة لأنها قد توقعك في مشاكل عنيفة.


    برج العذراء

    مهنياً: تجنّب الخلافات مع الزملاء وابتعد عن التحدي وتحلَّ بالصبر والهدوء. عاطفياً: تعيش حياتك العاطفية بسعادة عامرة غير آبه بحكم الآخرين وآرائهم. اجتماعيــاً: كلمــة غير مقصودة تجرح مشاعر أحد المقربين منك مـــــا يزعجــك كثيراً.



    برج الميزان

    مهنياً: تتمتع بالقدرة على مواجهة الأمور بإيجابية ويكون النجاح حليفك هذه الفترة. عاطفياً: يتقبل الحبيب وجهة نظرك ويحترمها كثيراً، استغلّ هذا الوضع لتعزيز علاقتكما. اجتماعياً: فترة مناسبة لتوسيع أنشطتك وتقوية العلاقات الاجتماعية والعائلية.


    برج العقرب

    مهنياً: استفد من التناغم بينك وبين زملائك ورؤسائك وأبرز مواهبك في العمل. عاطفياً: تعــــرف كيــف تثير إعجاب الأشخاص من الجنس الآخر. ثمة من يكنّ لك الحب. اجتماعيـاً: ترغب بالقيام برحلة أو نزهة مع بعض الأصدقاء، فلا تتردد لفعل ذلك.



    برج القوس

    مهنياً: تحرز نجاحاً غير متوقع يكلل جهودك ويملأ قلبك فرحاً ويكسبك ثقة الزملاء. عاطفياً: لا تترك الحبيب ينتظر طويلاً كلمة أو إشارة منك، بادر إلى الاتصال به. اجتماعياً: اتخذ القرارات الحاسمة في ما يتعلق بمسائل عالقة، التردد ليس من طبعك.


    برج الجدي

    مهنياً: تعانـــــي مـــــــن بعض المشــــاكــــل في العمل يكون سببها المال ونقص في الموازنة. عــــاطـــفيــــــاً: الحبيب شخص عطوف وحساس ويتطلع إلى مبادلتك مشاعر الحبّ. اجتماعياً: تمارس نشاطات رياضية في الهواء الطلق ترفه فيها عن نفسك.



    برج الدلو

    مهنياً: تقوم بخطوة مهمة في عملك تكون إيجابية وتعود عليك بنجاح كبير. عاطفياً: تعيش قصة حب جديدة تفرح قلبك وتجعلك تعيش أحلاماً وردية رائعة. اجتماعياً: أخيراً تخرج عن صمتك وتفتح قلبك وتلقـــــى تجاوباً ومســــاندة مــــن الأصدقاء.


    برج الحوت

    مهنياً: القنـــــاعـــة كنــــــز لا يفنـى، لا تكــــن مطلباً كثيراً ، قد يعرضك ذلك لصدمة قاسية. عاطفياً: يراقب الحبيب خطواتك، انتبه من أي زلة لسان أو تصرّف قد لا يعجبه. اجتماعياً: غيّر بعض عاداتك وتخلص من الروتين الذي يسيطر على حياتك.




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:34 am