الحب الدائم

ادخل سجل وحمل احدث الاغانى والافلام

الحب الدائم

ازياء اكسسورات ديكور واثاث صور افلام


    إرفعي حاجبيك يصغر سنك

    شاطر
    avatar
    love me
    المدير العام
    المدير العام

    انثى
    عدد الرسائل : 1221
    العمر : 31
    الموقع : romansyat
    السٌّمعَة : 11
    نقاط : 9157
    تاريخ التسجيل : 08/02/2009

    بطاقة الشخصية
    صورة:

    ؤبييبسق إرفعي حاجبيك يصغر سنك

    مُساهمة من طرف love me في الإثنين يونيو 15, 2009 10:30 am




    تعتبر الحواجب الكثيفة على جبهتك, وخطوط العبوس فوق عينيك, والحواجب المتهدلة, والحواجب التي تشبه الغطاء فوق العينين كلها مظاهر تجعلك اكبر من عمرك الحقيقي, او حتى تجعلك تشعرين بالكهولة قبل الاوان.
    مهما كان سبب هذه المظاهر سواء السن ام العوامل الوراثية, فان رفع الجبهة (او رفع الحواجب) يمكن ان يعطيك شباباً جديداً و»طلة« يملؤها النشاط والجمال.
    اصبح من المعتاد اجراء هذه العملية الجراحية لمن تجاوزن سن الخمسين, ويبدو ان المرأة تنتظر حتى يصبح منظرها مخيفاً حتى تشرع في البحث عن الوسائل الفعالة للتغيير, وتكون النتائج دراماتيكية, لكن كل شخص قد يقول: انهن قد اجرين العملية الجراحية التجميلية. اليوم ثلث من يسعون وراء اعادة الشباب للوجه من خلال الجراحة تتراوح اعمارهن بين 35 و50 عاماً.
    ما معنى رفع الحواجب?
    / يسمى رفع الجبهة ويعرف ايضا طبيباً باسم »رفع نهاية الحاجب« او »الرفع الصدغي«.. وهو ما يعتبر واحداً من اجراءات الجراحة التجميلية لتصحيح التهدل والارتخاء في البشرة وفي الجبهة واعلى الجفون والحاجبين.
    كيف يتم رفع الحواجب?
    / يتم رفع الحواجب عادة تحت التخدير الموضعي وتكمله بعض المهدئات الخفيفة للمحافظة على استرخائك اذا ما كنت مستيقظة ويقوم الطبيب بعمل شق في اعلى الجبهة فوق خط الشعر ويعمل على ازالة الجلد او الدهون الزائدة وجزء من العضلة من خلال هذا الشق الذي يغلق بعد ذلك بالدبابيس او الخياطة الجراحية.. وعملية رفع الجبهة والحواجب قد تتم وحدها او ضمن اجراءات تجميلية اخرى كشد الوجه او جراحة الجفون.
    اجراءات اخرى:
    قلل استخدام جراحة المناظير من الندوب الناجمة عن رفع الحواجب فتصبح غير واضحة, وبعد الجراحة تزال الخياطة خلال اسبوع ويبدأ التورم والكدمات في الاختفاء في غضون خمسة الى سبعة ايام وتعود معظم المريضات الى اداء اعمالهن المعتادة خلال يوم او اثنين على الرغم من انه ينصح بعدم رفع اشياء ثقيلة الوزن او الانحناء او اي اشكال اخرى من المجهود البدني.
    هذه الاجراءات التجميلية البسيطة ترفع (حرفياً) الوجه وتزيل عنه هذه النظرة المتعبة والحزينة وتخفيها, انه حقاً ارتفاع ايجابي.
    مزايا:
    رفع الحواجب بامكانه تنعيم التجاعيد واصلاح الحواجب المتهدلة التي تؤثر على نضارة الوجه وتعطيه مظهراً مشرقاً.
    *يمكن اجراء عمليات رفع الحواجب وحدها او مع اجراءات تجميلية اخرى مثل شد الوجه وجراحة الجفون او جراحات الجلد بالليزر.
    * رفع الجبهة او رفع الحاجب يساعد على تخفيف التجاعيد العميقة والخطوط الافقية والتغضنات على الجبهة عند رفع الحواجب الكثيفة المتهدلة والتي قد تخلق غطاء فوق العينين.
    اما وضع الشمع فهو وسيلة بديلة سهلة مقارنة بانتزاع الحواجب لكن لا ينصح بها اذا كانت بشرتك وجلدك شديد الحساسية. من الافضل ان يوضع الشمع على الحاجبين على يد المختص لكنها وسيلة مكلفة.
    نصائح لوضع الشمع على الحاجبين:
    فيما يلي بعض النصائح المنزلية لكيفية عمل الشمع:
    * تفرش الحواجب في مكانها بفرشاة اسنان او اداة ماسكارا نظيفة لكي يتحدد شكلها الطبيعي بإتقان.
    * استعملي مادة قابضة لتخدير البشرة الحساسة تحت الحواجب.
    * قومي بتقدير شكل حاجبيك الطبيعي بالوقوف بعيداً عن المرآة بمسافة اقدام عدة.
    * احضري معدات الشمع الاحترافية من السوق - وهي اساساً وعاء او حوض للشمع ليسخن فيه في ماء مغلي, ويستعمل بأداة او مغرفة صغيرة, وشرائح للمسح والازالة من قماش الموسلين عادة.
    * يسخن الشمع في درجة الحرارة القصوى واستعملي المغرفة الصغيرة لوضع طبقة رقيقة من الشمع على الجزء النامي, وتأكدي من استخدام كمية صغيرة من الشمع على المغرفة لتجنب تنقيط الشمع عند استعماله.
    * ضعي الشمع على الشعر النامي اسفل حاجب العين (ليكون في الاتجاه نفسه الذي ينمو فيه الشع).
    * لا تضعي الشمع مطلقاً فوق الحاجب ولكن شكليه من اسفل والشمع من تحت الحاجب سيوسع العينين ويساعد على جعل الخط مستوياً ثم ازيلي الشمع من الشعر النامي وقومي بذلك باستخدام قطعة ناعمة من الموسلين القطني فوق المنطقة الموضوع عليها الشمع.
    * يستحسن انتزاع شعرات قليلة كل مرة خصوصاً اذا كان لديك هذا الشعر النامي.
    * اي شعيرات منتشرة في غير اتساق يتم تركها بعد التشميع ويمكن انتزاعها بسهولة باستخدام طقم من الملاقط الجيدة, وضعي عليها بلسم للتلطيف كبلسم زيت شجرة الشاي على هذه المنطقة فيما بعد.
    * ولاكتساب شكل الحواجب الجديدة الفاتنة, استخدمي قلم الحواجب او ظل الحواجب لملء الفراغات اذا وجدت ولتسوية درجة اللون الطبيعي.
    ثقب الحواجب
    احد الاساليب الحديثة جداً في ثقب وتخريم اجزاء الجسم هو تثقيب الحاجب ولكن لابد ان يكون النسيج الموجود تحت الحاجب سميكاً بحيث يلتئم ويحقق الشفاء الناجح لهذا التثقيب.
    الحاجب المسطح يخلق توترا في منطقة التثقيب التي يصعب شفاؤوها.
    خيارات
    امامك خيارات مختلفة للحلي تتمثل في الحلقات, اهم ما في الامر هو اختيار الحلي الاقل اجهاداً او مضايقة في زواياها للوجه وهي الافضل لتبدئي بها كما ان هناك واقيات لم يرتدين حلي في حواجبهن المثقوبة ولا يرغبن في ظهورها اثناء العمل او المناسبات.
    وكوني حذرة عند ارتداء او خلع البلوفرات "والتي شيرت" فربما تتعلق او تشتبك بسهولة في هذه الحلي وكوني حريصة على الا تشتبك خصلات شعرك بها ايضا خصوصاً اثناء فترة شفاء التثقيب.
    محاذير
    عندما تتم اي فتحة في اي جزء من اجزاء الجسم فمعنى ذلك انك تخلقين مخاطر العدوى ويمكن ان تتسلل البكتريا تحت الجلد وتسبب العدوى في منطقة ثقب الحاجب وقد تكون فرصة لانتشارها الى العين او سواها من الجسم.
    كما ان الطريقة التي يتم فيها التثقيب قد تسبب اعراضاً جانبية اذا كانت الادوات غير معمقة او استخدامها اشخاص اخرون ويحتمل ان تنقل عدوى الامراض الخطيرة مثل التهاب الكبد وفيروس نقص المناعة H.I.V عند ثقب اي جزء من اجزاء الجسم.
    الحقيقة ان هناك اضراراً لتثقيب الحاجب او اي جزء من اجزاء الجسم. وعلى المرأة والفتاة ان تفكر ملياً قبل ان تقوم بهذا العمل وان تتساءل هل يستحق الامر كل هذه المخاطر.
    حلق الحواجب:
    أعزب ما في الحواجب انها تشكل فارقاً كبيراً في مظهرك ومع ذلك لا يلاحظ ذلك عندما تحملقين في حاجبك فأنت تنظرين اليه بكل وضوح ولكن قد لا يلحظ الاخرون ذلك والمشكلة في حلق الحاجب ان الشعر يبدو غير متناسق عندما ينبت مجدداً, ولكن الاجدى ان تعرفي وتقرري اين تريدين الشعر واين لا تريدينه.
    وهذه خطوات لابد منها:
    1- وجود موسى حلاقة قريب جداً من عينيك امر ينطوي على عدم الامان.
    2- الامواس ربما تسبب طفحاً جلدياً.. وهو امر لا ترغبي ان يحيط بعينيك الجميلتين.
    امواس الحلاقة الدائمة تم تطويرها بفضل ابتكارات تشكيل المعادن واليوم اصبحت الحلاقة النحاسية متوفرة في كل من الهند ومصر.






      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 1:13 pm