الحب الدائم

ادخل سجل وحمل احدث الاغانى والافلام

الحب الدائم

ازياء اكسسورات ديكور واثاث صور افلام


    شفت منام.............

    شاطر
    avatar
    love me
    المدير العام
    المدير العام

    انثى
    عدد الرسائل : 1221
    العمر : 31
    الموقع : romansyat
    السٌّمعَة : 11
    نقاط : 9157
    تاريخ التسجيل : 08/02/2009

    بطاقة الشخصية
    صورة:

    default شفت منام.............

    مُساهمة من طرف love me في الثلاثاء مارس 17, 2009 8:15 am





    -1-

    حلمت إني قصيت شعري... وكان شكله عاجبني أوي في الحلم.

    يشير هذا الحلم إلى إحساسك بالحاجة للتغيير من مظهرك وربما من مَخبَرك كذلك لمواكبة مجريات الأمور وإثارة إعجاب من يحيطون بك خاصة وأنت لا تقبلين إلا الظهور بأفضل صورة ممكنة أمامهم.

    -2-

    حلمت إني ماشية في شارع مُظلم وشفت كلبين.. كل كلب عضِّني من إحدى أذنيّ ومشيوا، وبعد شوية لقيت الكلبين عدّوا من قُدّامي من غير ما يعملوا لي حاجة.

    يشير هذا الحلم إلى خوفك من المجهول ومما لم تستعدي له وكذلك إلى عدم ثقتك في نفسك ولا في قدراتك أن تسعفك وقت الحاجة ولكنك بدلاً من ذلك تعتمدين على الحظ والنصيب أن ينجيك مما تتورطين فيه من مشكلات أو أحداث مفاجئة.

    -3-

    حلمت إني اصطدت4 سمكات كبار.

    يشير هذا الحلم إلى رغبتك في أن يفتح الله سبحانه وتعالى لك أبواب الرزق الحلال الواسعة بعد السعي والعناء والأخذ بالأسباب؛ حتى تتمكني من إشباع حاجاتك بنفسك دون الاضطرار لانتظار من حولك حتى يفكروا فيما ينقصك.

    -4-

    حلمت بعد ما صليت صلاة استخارة أكتر من مرة إن الإنسان اللي بحبه كان عندنا في البيت وأنا كنت باقدم له سمك وفراخ وأقعد أدوّر في المطبقية على طبق حلو، وفعلا جه بعدها واتقدم بس جِه مرة واحدة لأن والدته من الأساس رافضة موضوعنا تماما.. وتقريبا كانت جاية علشان تبوظه.

    يشير الحلم بالطبع إلى مدى اهتمامك به ورغبتك في تقدمه إليك رسمياً وقد تحقق هذا الحلم بفضل الله سبحانه وتعالى كما يشير إلى رغبتك في عودة المياه لمجاريها بينك وبين والدته ودخول الموضوع في طور الارتباط الرسمي فعلياً.

    -5-

    حلمت إني في مطعم بس في برج عالي جدا ومعايا واحد عمري ما شفته قبل كده بس كان واضح إنه عارفني كويس وإحنا قاعدين كان من وراه شباك كنت باصّة عليه لقيت واحد بيحاول يرمي واحدة من فوق وكنت خايفة على البنت دي رغم إني ما أعرفهاش لكن اللي كان معايا كان بيقول لي بلاش تبصي عليه ده هيقتلك لو شافك، بس الشاب التاني ده شافني فعلا وحاولت أهرب منه.

    يشير هذا الحلم إلى خوفك الشديد من المجهول ومن المواقف التي تضعك فيها الحياة فجأة بلا ذنب ولا جريرة ـ من وجهة نظرك ـ ويكون عليك وقتها التصرف بالحكمة والشجاعة الكافية لإخراجك بلا خسائر، من ناحية أخرى ربما يشير هذا الحلم إلى إحساسك بالحاجة لمن يهتم بأمرك ويتولى عنك الأمور الشاقة ويسعى باستمرار للذود عنك وحمايتك من كل سوء.

    -6-

    حلمت إني كنت راكب في المصعد في عمارة والمصعد وقع بيّ.

    يشير هذا الحلم إلى عدم ثقتك فيما يحيط بك من ظروف أن تُمكِّنك من بلوغ أهدافك وتحقيقها بالصورة التي تتمناها وتراود خيالك دائماً، في نفس الوقت الذي ربما يشير فيه هذا الحلم إلى عدم ثقتك في نفسك ولا في قدراتك أن تكون جاهزة ومستعدة لمواجهة كافة الصعاب والمواقف غير المتوقعة من قريب أو بعيد.

    -7-

    أنا والدي متوفى، حلمت إنه نايم في بيت جدي وكان فرحان بيّ أنا وإخواتي ومامتي.. فأنا إدِّيت له بطاطس وأخدها وعمي كان موجود بس بابا ما كانش عاوز يبص له.

    يشير هذا الحلم إلى افتقادك لوالدك -يرحمه الله سبحانه وتعالى- وإحساسك في نفس الوقت بمدى حبه لكم الذي ربما لم يستطع التعامل به مع سواكم، ومن ناحية أخرى ربما يشـير هذا الحلم إلى إحساسك بوجود بعض الخلافات في وجهات النظر بينك وبين عائلة والدك.

    -8-

    شُفت حبل وفوقه جبل من النور وطلعت الجبل وسبحت على مسبحة الرسول صلى الله عليه وسلم.

    يشير هذا الحلم إلى مدى حبك للرسول صلى الله عليه وسلم ومعرفتك أن الطريق إلى رضوان الله عز وجل والفوز بشفاعة الرسول صلى الله عليه وسلم لابد من أن يمر بالتحمُّل والصبر ومجاهدة النفس وتكليفها في أحيان كثيرة بما لا تطيق ولكن حلاوة النهاية وروعة الجائزة المنتظرة تهون على المؤمنين الكثير.

    -9-

    رأيت أني أقرأ سورة "يس" كاملة.

    يشير هذا الحلم إلى رغبتك في الالتفات إلى أمور دينك وعباداتك أكثر مما أنتِ عليه الآن لمعرفتك اليقينية أن هذا طريق الرشاد والصلاح في الدنيا والآخرة، ومن ناحية أخرى ربما يشير هذا الحلم إلى مدى حبك لكتاب الله المُعظَّم ورغبتك في أن يكون دستور حياتك.

    -10-

    أريد أن أعرف ما هو سبب رؤية الإنسان للكوابيس والأحلام المفزعة؟

    الكوابيس إشارة إلى عدم قدرة الإنسان على التكيف مع واقعه ومواجهته للعديد من المشكلات والأزمات التي لا يدري للخلاص منها طريقاً وربما تشير كذلك إلى الإحساس بالوحدة والغربة وعدم وجود من يقوي القلب ويصمد معه في الأزمات والمواقف الصعبة.




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 1:10 pm